الأحد، 3 نوفمبر 2013

أديبايور يُلمح لانتهاء علاقته بتوتنهام

سجل مهاجم توتنهام إيمانويل أديبايور اعتراضه على طريقة إخطاره بقرار إجباره على التدريب مع فريق الشباب ، مدعيا بأنه ليس حزينا على استبعاده من الفريق الأول بقدر حزنه الشديد على طريقة إخباره بذلك القرار .
وأشار الدولي التوجولي إلى أنه علم بقرار إجباره على التدريب مع فريق الشباب من مدرب الأحمال البدنية ، وهو الأمر الذي أثار غضبه لاعتقاده بأن قرار كهذا كان من المفترض أن يستقبله من المدرب بشكل مباشر وليس من مدرب الأحمال البدنية .
وجاءت عقوبة أديبايور بعد ارتباط اسمه بأكثر من ناد تركي على رأسهم بيشكتاش ، لتصبح تصريحاته النارية ووعود القتال التي رفعها في الأسابيع القليلة الماضية في مهب الريح .
وعندما سئل عن رأيه في تلك العقوبة ، أجاب " حاولت الحفاظ على تركيزي وولائي للفريق ، لكن من الواضح أن الأمور تسير من سيء إلى أسوأ ، وإذا بقى الوضع كما هو عليه فلن أبقى على عهدي مع توتنهام ، إنني لست معترضا على إجباري على التدريب مع الشباب " .
" في الحقيقة لم أجد صعوبة في التدرب مع الشباب ، لكن ما أحزنني هو حصولي على القرار من قبل مدرب اللياقة البدنية ، وأعتقد أن هذا تقليل واضح من شأني ، وعلى العموم سأبقى ملتزما بعقدي الممتد لثلاث سنوات ، وسأنتظر ماذا سيحدث " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق