الخميس، 14 نوفمبر 2013

ديفيد فيا : كنت على وشك التعاقد مع الريال وغوارديولا حولني للأفضل ‬

كشف النجم الاسباني ديفيد فيا نجم نادي أتلتيكو مدريد لصحيفة سبورت الكتلونية عن الكثير من الأسرار التي صاحبت مسيرته منها أنه كان قريبا جدا مع ريال مدريد الاسباني لكنه في النهاية فضل الانضمام لبرشلونة ولم يندم على هذا الخيار حيث قال : " منذ أن رحلت عن سبورتينغ خيخون والعديد من الأندية تلاحقني ، وفي العام 2009 كنت قريبا جدا من الانتقال إلى ريال مدريد لكنني في النهاية فضلت اللعب مع برشلونة في العام 2010 م. "
فيا أكد بأن غوارديولا صاحب فضل كبير عليه مشيدا بتعامل برشلونه معه ونافيا وجود أي إشكال معهم أو مع ليونيل ميسي حيث قال : " مع غوارديولا تعلمت أمورا لم أعرفها من قبل وصولي لبرشلونة ... فعلى سبيل المثال كنت ألعب دوما كرأس حربة صريح وأقوم بالقليل من الأعمال الدفاعية ، لكن مع بيبي غوارديولا تعلمت الدمج بين الواجب الدفاعي والهجومي عبر اللعب كجناح علما أنني كنت سابقا ألعب كرأس حربة صريح وهو ما ساعدني أن أكون لاعبا مختلفا تماما ، لكن الأمور تغيرت بعد الإصابة ولم أعد أحظى بالدقائق المطلوبة فطلبت الخروج وتعاملهم كان رائعا جدا معي ولا مجال لوم أحد .. أشكرهم جميعا على ما منحوني إياه من حب ، أما ميسي فعلاقتي كانت جيدة معه رغم كل ما يشاع وأنا حزين عليه لأن أسوأ ما قد يحدث للاعب هو القتال ضد الإصابة وأتمنى شفائه سريعا . "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق